مشاكس - الاعلانات المبوبة اعلانا مبوبة مجانية




تقييم:4 |1 تعليق



للبيع اشرطة لقياس درجة الحموضة للتطبيقات المختلفة من 4.5 الى9

مواصفات وفوائد أشرطة اختبار الأس الهيدروجيني للبول واللعاب

يعرف الأس الهيدروجيني على انه المقياس أللوغاريتمي وهو مدرج من 1 إلى 14 وهو يستخدم لوصف درجة الحامضية أو القاعدية للمحاليل. درجة حموضة الدم في جسم الإنسان يجب أن تكون 7.4 تقريبا على مقياس الحموضة. إذا قل مستوى درجة الحموضة عن 7 فيشير أن المحلول حامضي بينما درجة الحموضة اكبر من 7 تشير أن المحلول قاعدي. درجة حموضة الماء المقطر هي 7.

تدلل درجة الحموضة إلى قوة المحتوي من ايونات الهيدروجين. فذا كان جسمك حامضي جدا وسوف نوضح لاحقا كيف يمكن معرفة ذلك. سوف لا يتوفر لجسمك الأكسجين الكافي لخلايا جسمك كي تعمل بصورة صحية. وعندما يكتسب جسمك قدر كاف من المعادن والعناصر من خلال الوجبات المتناولة ولكي يبقي جسمك قاعدي وعند هذا المستوى يستطيع الدم تأدية وظائفه بطريقة مثالية وبدورة يقوم بتزويد خلايا الجسم بالأكسجين والخراج نواتج الاحتراق الحامضية. ولكن إذا فشل الجسم للحفاظ على مستوى قاعدية الدم عند درجة حموضة pH 7.4 . فسوف لن يتمكن الجسم من إخراج تلك النواتج الحامضية خارج الجسم وعلية تتكون الخلايا الدهنية التي تقوم بتخزين النواتج الحامضية داخل الجسم عوضا عن إخراجها.

وعندما يراوح جسمك درجة الحموضة الطبيعية فسوف تحدث لك العديد من الأشياء السيئة وواحدة منها هي أمراض تنشأ عن ازدهار الكائنات الحية الممرضة في الجسم وهذا يوضح لماذا بعض البشر تمرض إذا ما تعرضت لبكتيريا معينة أو فيروسات والبعض الأخر لا يمرض. تحت الظروف الحامضية للجسم تسبب تشنج للعضلات وتمنع تبادل المواد المغذية لخلايا العضلات واستخلاص العوادم منها وهذا يسبب تعب ووجع وألم ألعضلات. في الواقع أن عدم اتزان حموضة الجسم يؤثر بدورة على كل الأنشطة الخلوية في الجسم ويمكن أن يؤدي إلى مجموعة واسعة من الأعراض والأمراض التنكسية.

ومن ضمن الأشياء الأخرى هي أن حموضة الدم تؤدي إلى عدم امتصاص الفيتامينات ويخلق تراكم العوادم السامة إلى انسداد الخلايا، يؤدي كذلك إلى إبطاء وظائف الأعضاء وأجهزة الجسم، ويمنع الهضم السليم ، ويخلق زيادة الغازات والانتفاخ ، وأسباب زيادة الوزن بصورة غير صحية ، ويسرع من عمليات الشيخوخة. عند الرقم الهيدروجيني أقل من 7.0 بسبب تسارع الشيخوخة وتتراكم أملاح الأحماض على جدران الخلايارضا لبيب

رقم الاعلان:
121412
السعر:
30
التليفون:
احر تحديث:
11/12/2010
بيانات المعلن

كلمات بحث

التعليقات
  • تعلق بواسطة حسن ابونايف حسن ابونايف

    ممكن رقم للتواصل واين منطقه

اسمك
بريدك الالكتروني
التعليق