مشاكس - الاعلانات المبوبة اعلانات مبوبة بجد



تصدير أجهزة منزلية





شركة مصدرة للأجهزة المنزلية، تأسست منذ 1996 ، لدينا خبرة طويلة في مجال الأجهزة الكهرومنزلية و التصدير، بإجمالي حجم المبيعات السنوية يفوق مائة مليون دولار 100.000.000$  نصدر لروسيا و كازاخستان و ملدافيا و جورجيا و لدينا بها مكاتب، و في إطار توسيع نشاطنا في الأسواق العالمية ، أصبح الآن لدينا الكثير من المستوردين في أوروبا مثل فرنسا و بلجيكا ، و في شمال إفريقيا و الشرق الأوسط كالجزائر و المغرب و تونس و ليبيا و السعودية و مصر و العراق. نحن نبحثُ عن شركاء أقوياء و نضمن التعاون المريح لكل مستورد، حيث أننا نستطيع ضمان حق الحصرية على كل الحدود الجغرافية لبلد المستورد بحيث يكون المالك الوحيد لمنتجاتنا مما يتيح له الإنفراد بالسوق، و ذلك عن طريق إبرام عقد قانوني مع المستورد نضمن له فيه بأننا لا نصدر لغيره في بلده لمدة عام على الأقل قابل للتجديد. كما أننا نستطيع الإنتاج تحت علامتكم التجارية الخاصة، و هذا في حال كونكم مُصنِّع و موزع في آن واحد. أسعارنا مناسبة و قابلة للتفاوض حسب الكمية المستوردة سيكون من دواعي سرورنا الإتصال معكم للإجابة عن تساؤلاتكم. 

كلمات بحث

الكترونيات










التقييم:5 |0 تعليق

اضف سيرتك الذاتية مجانا اعلانك مجانا علي مبوبة تابعنا علي فيسبوك




التعليقات علي تصدير أجهزة منزلية

اسمك
بريدك الالكتروني
التعليق
هل تعلم أن تسجيل العضوية في موقعنا مجاني ويمنحك العديد من المزايا مثل الحصول علي التنبيهات وعرض ملفك الشخصي وسيرتك الذاتية بجوار اسمك (سجل الان)
شركة مصدرة للأجهزة المنزلية، تأسست منذ 1996 ، لدينا خبرة طويلة في مجال الأجهزة الكهرومنزلية و التصدير، بإجمالي حجم المبيعات السنوية يفوق مائة مليون دولار 100.000.000$  نصدر لروسيا و كازاخستان و