مشاكس - الاعلانات المبوبة اعلانات مبوبة بجد



برج العاصمة السكني أول برج سكني في اليمن بمواصفات المباني الخضراء ويتميز بخدمات مابعد البيع (حدة شا





- أول وأكبر برج في اليمن يتكون من اربعه وثلاثون طابق- بمواصفات المباني الخضراء الصديقة للبيئة والاستدامة- يقع في ارقى أحياء العاصمة صنعاء- تأمين ضد الحرائق والزلازل والكوارث لا سمح الله .- يتميز بخدمات ما بعد البيع ولمدة 20 عاماً مجاناً :1. صيانة المصاعد وتشغيلها بالكهرباء والكهرباء المعادة لضمان عدم الانقطاع التيار الكهربائي شركة أوتيس2. بلكونات مزودة بالألواح الطاقة الشمسية والمولدة للكهرباء للتقليل من تكاليف استهلاك الطاقة للساكنين3. الحراسة الأمنية للبرج على مدار (24) ساعة4. بستنة - نظافة المداخل والممرات5. تأمين الماء والكهرباء بشكل دائم وذلك عبر العديد من البدائل والوسائل الحديثة6. موقف سيارة لكل شقة ومواقف احتياطية بحسب الطلب.7. أماكن ومحلات خاصة بالخدمات الاجتماعية. لمزيد من الصور يرجى زيارتنا على صفحتنا في الفيس بوكhttps://www.facebook.com/pages/Platinum/329424567158386         السعر: ( غير متوفر)  

كلمات بحث

اراضى و عقارات










التقييم:5 |0 تعليق

اضف سيرتك الذاتية مجانا اعلانك مجانا علي مبوبة تابعنا علي فيسبوك




التعليقات علي برج العاصمة السكني أول برج سكني في اليمن بمواصفات المباني الخضراء ويتميز بخدمات مابعد البيع (حدة شا

اسمك
بريدك الالكتروني
التعليق
هل تعلم أن تسجيل العضوية في موقعنا مجاني ويمنحك العديد من المزايا مثل الحصول علي التنبيهات وعرض ملفك الشخصي وسيرتك الذاتية بجوار اسمك (سجل الان)
- أول وأكبر برج في اليمن يتكون من اربعه وثلاثون طابق- بمواصفات المباني الخضراء الصديقة للبيئة والاستدامة- يقع في ارقى أحياء العاصمة صنعاء- تأمين ضد الحرائق والزلازل والكوارث لا سمح الله .- يتميز بخدمات