مشاكس - الاعلانات المبوبة اعلانا مبوبة مجانية




تقييم:5 |0 تعليق



فيغركس لالمكملات صحة الرجل للرجال
فيغركس للرجال 8 كبسولات للزجاجة الواحدة
تعزيز الجنسي الطبيعي للرجال


فيغركس للرجال هي صيغة طبيعية العشبية التي تحتوي على شهدت بالميتو، جذور نبات الجنسنغ الآسيوية ومختلف المكونات الغريبة الأخرى التي كانت معروفة للمساعدة في الفحولة القضيب الصحة وتوسيع القضيب. حتى لا تفعل سوى كبسولات تحسين الصحة الجنسية وتقوية الانتصاب، ولكن أيضا زيادة طول أكثر من خلال السماح تدفق الدم إلى الجهاز. فيغركس للرجال هو المنتج الأصلي من هذا النوع ومع الملايين من زجاجات تباع في جميع أنحاء العالم، فقد ثبت أن القضيب توسيع أنجح المنتجات المتاحة حاليا.
كيف فيغركس للعمل MEN؟
تصاغ الأعشاب من أجزاء كثيرة من العالم إلى مزيج أن يوسع أنسجة الانتصاب القضيب دعا corpa الكهفي. وهذا يسمح لزيادة تدفق الدم الى القضيب في الدولة على حد سواء منتصب أو مترهلة، مما يعطي لك المروءة إضافية.


ثبت فيغركس القضيب توسيع حبوب منع الحمل الطبيعية لتكون حتى الآن الأكثر أمانا والأكثر فعالية والإدمان تماما، القضيب تعزيز حرة منتجات الرعاية الصحية، فيغركس للرجال وتشمل المكونات الأدوية العشبية من أوروبا والصين وأمريكا اللاتينية، والتي ثبت من قبل العلمي تجارب لامتلاك وظائف وتحفيز نمو القضيب، propeling الدورة الدموية داخل القضيب، وبذلك يصل الحرارة الجنسي، والحفاظ على صلابة الانتصاب وتوسيع نشوة الجنسية، واحد فقط قبل أن الحبوب مثير يمكن أن يتمتع الآثار أعلاه، القضيب الطبيعية اختارت توسيع الحبوب أفضل المواد من أعلى فئة من جميع أنحاء العالم، ويضمن جودة أعلى فئة من كل عنصر. في عملية إنتاج، كل إجراء ينطوي على أدق اختبار، وبالتالي تم ضمان الجودة الطبيعية القضيب توسيع الحبوب أعلى.

المكونات
المنشار إبيمديوم ليف مقتطف، حامول البذور Extrace، جينكو بيلوبا ليف، الأحمر الجينسنغ الآسيوية، بالميتو بيري، مويرا استخراج النباح Pauma، كاتوابا Bardk استخراج، الزعرور بيري.

وظائف
1. يضيف 3 بوصات 6CM لطول القضيب، وأكثر من 1 بوصة إلى القطر، في المتوسط.
2. Huger وشجاع أثناء الانتصاب.
3. أسهل من السيطرة على القذف.
4. هزات أقوى الجنسي وأكثر إثارة.
5. علاج القذف المبكر تماما
رقم الاعلان:
251243
السعر:
200
التليفون:
0552560855
احر تحديث:
25/01/2014
بيانات المعلن rrrr1120

rrrr1120
التليفون 0552560855 راسل المعلن كتابة رسالة

كلمات بحث

التعليقات
اسمك
بريدك الالكتروني
التعليق