مشاكس - الاعلانات المبوبة اعلانا مبوبة مجانية




تقييم:5 |0 تعليق



نقدم لكم نحن شركة النجم الفضي لبيع اجهزة كشف الذهب و المعادن , الجهاز المتعقب للذهب و المعادن و الكنوز
Bionic X4, هو متعقّب بعيد المدى لمعدن الذهب، خاصة للباحثين عن الكنوز والمنقّبين عن الذهب. وعلى عكس الشائع من أجهزة التعقب بعيد المدى، يمكن جمع Bionic X4 بهاتف أندرويد ذكي للكشف عن التحف الذهبية على مسافات بعيدة.

ويتولّى اتصال البلوتوث المدمج بين Bionix X4 والهاتف الذكي بنقل البيانات التي يجري مسحها فوراً إلى الهاتف الذكي المرفق، حيث توضع خارطة للمعلومات على شاشة LCD، ومن ثم يصبح بوسع الباحثين عن الكنوز معرفة الاتجاه والوضع، فضلاً عن الصورة مباشرة من خلال كاميرا الهاتف الذكي، وتثبيت المعلومات كي يتم تحليلها لاحقاً.
وعلاوة على ذلك، فإن متعقب الذهب بعيد المدى Bionic X4 مجهّز بطريقتين مختلفتين للكشف عن الذهب؛ حيث كلاهما يستخدم لتحديد موقع الأشياء الذهبية على مسافات بعيدة.
• طريقى تعقب Bionic نظام Bio Energy
أثناء الكشف عن الذهب، تتفاعل طريقة التعقب Bionic مع طاقى Bio Energy الكائنة في جسد المُشغّل لتحليل الحد الأدنى من المتغيرات في مكوّنات الجسم. ومن ثم فإن متعقّب الذهب Bionic X4 يستطيع تحديد مكان كافة الأشياء الذهبية. وبغض النظر عن عُمر الذهب، يمكن استخدام نظام Bio Energy للعثور على الذهب المدفون حديثاً، أو الذهب المدفون منذ أمد بعيد، فضلاً عن التحف الذهبية غير المدفونة.
• طريقة التعقب الأيوني نظام Ions Chamber
تقوم طريقة التعقب الأيوني على قياس الإشعاع الأيوني الأيونات الماصة من الأشياء الذهبية المدفونة. وبوسع هذه الطريقة أن تعثر فقط على القطع الذهبية المدفونة منذ وقت طويل.
للاطلاع على مواصفات اكثر عن الجهاز
يرجى زيارة الموقع الالكتروني : www.3D Detectors.com
او للاستفسار عن الاسعار يرجى الاتصال بخدمة المبيعات على الارقام التالية:
0096599094080 – 0096599094070
عنوان
شركة النجم الفضي لاجهزة كشف الذهب و المعادن الكويت – الفروانية شارع حبيب مناور مبارك التجاري الدور الثالث
رقم الاعلان:
252650
السعر:
0
التليفون:
0096599094070
احر تحديث:
26/02/2014
بيانات المعلن silverstar

silverstar
التليفون 0096599094070 راسل المعلن كتابة رسالة

كلمات بحث

التعليقات
اسمك
بريدك الالكتروني
التعليق