مشاكس - الاعلانات المبوبة اعلانات مبوبة بجد



اعضاء ذكرية صناعية للبيع (مصر)





الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فاستعمال القضيب الصناعي محرم، وهو تعد لحدود الله، وقد قال الله تعالى: وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ * إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ * فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاء ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ {المؤمنون: 5-7}.

وخشية الزنا لا تبيح هذا النوع من المحرمات، والمسلم يجب أن يبتعد عما حرم الله تعالى ويقطع السبل المؤدية إليه ويسد الذرائع الموصلة إليه ويسأل الله العون والتوفيق قبل ذلك وبعده وسيحصل له العون والتوفيق من الله تعالى إن كان صادقاً، والإنسان يمكنه أن يخفف شهوته عن طريق الصوم، فإن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد أرشد إليه من لم يجد وسيلة إلى الزواج، قال: يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج، فإنه أغض للبصر وأحصن للفرج، ومن لم يستطع فعليه بالصوم، فإنه له وجاء. أي وقاية من الزنا أخرجه البخاري ومسلم.

وإذا لم تستطع الصوم، وعرفت أنها إن لم تستعمل القضيب الصناعي فستقع في الزنا لا محالة، فإنا لا نقول لها إن استعماله حينئذ يباح لها، ولكن نقول إنه أخف ضرراً من الزنا، ومن القواعد الشرعية ارتكاب أخف الضرين إذا لم يمكن تجنبهما.

وعلى المسلمة أن تفكر فيما عند الله من الثواب الجزيل في امتثال أمره واجتناب نهيه، وما يمكن أن يلحقها من العذاب الشديد بالمخالفة، فإن إمعان النظر في ذلك سيجعلها تبتعد عن المحرمات.

والله أعلم.

كلمات بحث

اراضى و عقارات










التقييم:4 |76 تعليق

اضف سيرتك الذاتية مجانا اعلانك مجانا علي مبوبة تابعنا علي فيسبوك




التعليقات علي اعضاء ذكرية صناعية للبيع (مصر)

  • تعليق بواسطة منى منى

    عارفه الاعيبك يا ثرت يزهر انك نستني اكيد نستني ما هو الفاعل ينسى والمفعول لا حسبي الله فيك ونعم الوكيل فيك

  • تعليق بواسطة منى منى

    يا سارة خدي بالك من ثروت بإختصاااااار انتي الطعم القااااادم وياريت تفهمي بأه . ونا مبتكلم من فرااااااااااااااغ .

  • تعليق بواسطة سارة سارة

    ممكن اعرف بكام وعنونك

  • تعليق بواسطة سعودي ( مصر روحي ) سعودي ( مصر روحي )

    لو توكلتم على الله حسن التوكل لأغناكم الله بفضلة عن تلك الأشياء القذرة ولكن للاسف اتكلتم على انفسكم فأتكلكم الله عليها وعلى الناس .

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لو توكلتم على الله حسن التوكل لرزقكم كما يرزق الطير تذهب خماصاً وتعود بطانا . بمعنى تذهب الصباح جائعه وتعود شبعانه .

    ولنا اسوه حسنه بنبي الله داؤود عليه السلام كان يقول يارب ارزقني كما ترزق ابن النعاب بمعنى ارزقني كما رقت ابن الغراب ، هل تعلمون لماذا ابن الغراب ؟ لان الغراب لما يولد صغيراً تولد معه رائحة قذرة جدا جدا تجعل ابويه ينفرون منه ويتركونه ويهجرونه من رائحة ولكن الله جل وعلى خلق نوع من انواع الدود لا يعيش إلا على هذه الرائحه فيمشى على رائحة منقار الغراب حتى يدخل بمنقارة فيبلعه وهو لا يستطيع الحراك 0000

    سبحاااان الله اين نحن من هذا والله يا اخواتي لو توكلتم الله لزوجكم الله جميعاً واغناكم عن هذه الأمور القذره فنصيحتى لكل امرأه أن تقول اللهم اني تركت هذا الشئ لأجلك فعوضنى خيراً منه تقولها صادقه وتستعيذ بالله من الشيطان الرجيم وبعدها تنتظر الفرج انا شخصيا جربت تلك الكلام وفرج الله همي والحمد لله .

    هذه كلها خطوات شيطان يأتينا تدريجيا يقول لنا ما لك ومال الحرام الزنا فاحشة لا تقربها فقط خذ قضيب صناعي استخدمة حتى نشتريه نبدأ نشتريه وبعد فترة نبدأ نشتكة الآم حادة بسبب هذا القضيب وتدريجا نجرب الزنا . وربنا سبحانه وتعالى يقول لا تتبعو خطوات الشيطان انه لكم عدوا مبين اسأل الله ان يزوج فتيات المسلمين اجمعين . فعليكم بالصيام هذا يجعلكم تصبرو وهو لكم لجاء ووقاء من الشهوات وفرج الله قريب .

  • تعليق بواسطة عبد العزيز عبد العزيز

    ارجو حذف اي اعلان يحمل اسمي عبد العزيز

  • تعليق بواسطة عبد العزيز عبد العزيز

    ارجو حذف اي اعلان يحمل اسمي عبد العزيز

  • تعليق بواسطة عبد العزيز عبد العزيز

    عبد العزيز

    انا لا ابيع الاعضاء الذكريه الصناعيه بصراحة انا كذاب كان غرضي التعرف عى البناات بس وبلا ش اخدعكم واكذب عليكم بعد كذا لا احد يتصل على رقمي . تبنا عن التعارف على الفتيات . دعواتكم .والسلام عليكم ورحمة الله بروكاته

  • تعليق بواسطة ملاك ملاك

    انا جاده وابي اشتري العضو الرجاء التواصل ضروري جدا جدا جدا لو سمحت

  • تعليق بواسطة shereef shereef

    رجاء ارسال تليفونك على البريد او كيفية الاتصال بك

  • تعليق بواسطة ثروت ثروت

    الاسعار تختلف على حسب العضو مستورد ولا صناعه مصريه وطبعا برضو على حسب الاوبشن اليى فيه لان منه انواع بحزام وفيبريشن هزاز وتكميلى وبيتلزق على الحوائط والارضيات السيراميك وبالنسبه للتوصيل بعد الاتفاق نتقابل فى المنصورة والتسليم يدا بيد

اسمك
بريدك الالكتروني
التعليق
هل تعلم أن تسجيل العضوية في موقعنا مجاني ويمنحك العديد من المزايا مثل الحصول علي التنبيهات وعرض ملفك الشخصي وسيرتك الذاتية بجوار اسمك (سجل الان)
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فاستعمال القضيب الصناعي محرم، وهو تعد لحدود الله، وقد قال الله تعالى: وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ * إِلَّا