مشاكس - الاعلانات المبوبة اعلانا مبوبة مجانية




تقييم: |0 تعليق



عصير الصبار يحمل الخواص التالية:



🍷🌵

🍷🌵🍷🌵🍷🌵🍷🌵🍷🌵🍷🌵🍷🌵

له القدرة علي قتل العديد من أنواع البكتريا، والفطريات، والفيروسات.يسرع من عملية الشفاء، ويحث علي تجديد الخلايا بدلا من تلك التي أتلفت أو ماتت من أثر الإصابة.

🍷🌵وقد أفاد أحد الباحثين في أمر الصبار، بأنه مضاد للالتهابات لأنه يحتوي علي 6 عناصر هامة وهي (Lupeol , salicylic acid, urea, nitrogen, cinnomonic acid, phenol, and sulfur) والتي من شأنها أن تزيل العديد من العدوي الخارجية والداخلية من الجسم. 

🍷🌵🍷🌵🍷🌵🍷🌵🍷🌵🍷🌵🍷🌵



🍷🌵وقد أشار الباحث أيضا إلى أن العاملان الأولان في تلك المجموعة من المركبات، بالإضافة إلي المغنسيوم، يمكن أن تكون مسكن قوي للآلام، وهذا مما يجعل من نبات الصبار مسكن وقاتل للألم. 





🍷🌵كما يوجد في نبات الصبار 3 مركبات أخري مضادة للالتهابات وهي التي يعزي لها الفضل في تهدئة الأعضاء الداخلية وهي (cholesterol, campesterol, B-sitosterol ) 

🍷🌵🍷🌵🍷🌵🍷🌵🍷🌵🍷🌵🍷🌵
وتلك المركبات تعتبر من الأحماض الدهنية المضادة للالتهابات، فهي تزيل أوجاع الكبد، والكلي، والمعدة، والأمعاء والقولون، والبنكرياس، وتساعد مرضي الروماتويد، والحمي الروماتزمية، والقروح المختلفة، والحساسية، 


🍷🌵🍷🌵🍷🌵🍷🌵🍷🌵🍷🌵🍷🌵🍷🌵🍷🌵🍷🌵
🍷🌵وذلك عبر قرون عديدة ومديدة من عمر الإنسانية، حتى أستحق نبات الصبار أن يقال عنه (أنه النبات الطبيب) أو صاحب الفضل بتوفيق من الله في علاج الكثير من المرضى. 

للطلب واتساب 99995932

توصيل لجميع المناطق

يضاف ثمن توصيل

رقم الاعلان:
302455
السعر:
0
التليفون:
99995932
احر تحديث:
11/10/2017
بيانات المعلن 2bqt

2bqt
التليفون 99995932 راسل المعلن كتابة رسالة

كلمات بحث

التعليقات
اسمك
بريدك الالكتروني
التعليق