مشاكس - الاعلانات المبوبة اعلانا مبوبة مجانية




تقييم: |0 تعليق



تسويق-ألكترونى

شركة ويب مصر للتسويق الالكتروني للخدمات والمنتجات وإشهار المواقع والعلامات التجارية للشركات والمؤسسات .
تسويق الكتروني من خلال أفكار وخبرات علمية ومهارات عملية وخطط وفنون تسويقية تعمل من أجل النهوض بعملك وعلامتك التجارية  نقدم لك مجموعة متنوعة ومتكاملة من خدمات التسويق الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت لإشهار العلامة التجارية الخاصة بك وإعطائها أولوية المنافسة في السوق , وتسويق منتجاتك وخدماتك علي نطاق اوسع و أشمل يضم العالم كله وليس فقط المنطقة الجغرافية المحيطة بعملك ، بالإضافة الى انه يمكن التركيز على محيط جغرافى معين حسب خدماتك او منتجاتك التى تقدمها
نمتلك من الخبرات والمهارة ما يلزم لإشهار علامتك التجارية وتسويق منتجاتك وخدماتك ومنحهم الدعم الذي يحتاجون اليه للنمو .
نعمل علي زيادة المبيعات وقاعدة العملاء والحفاظ علي معدل النمو والاذدهار .
لماذا نحن ؟
نعمل ونقدم كافة خبراتنا العملية والعلمية من أجل النهوض بعملكم و منتجاتكم إلي قمة جبل النجاح العالمي الشهير والحفاظ علي صدارة تلك القمة .
• الأسعار وجودة الخدمة :
نركز في عروضنا علي جودة الخدمة ومدي تحقيقها لأهداف العميل وليس علي الجانب المادي لنا  نهتم بأن تكون مناسبة لكافة النشاطات التجارية سواء صغيرة الحجم أو الكبيرة منها , نراعي تكامل وترابط مراحل التسويق الإلكتروني داخل كل الحملات التسويقية , نقوم بربط الخطواط المؤدية للنجاح  الخطواط المساعدة في الحفاظ علي ذلك النجاح سويا  نسعي لتحقيق أقصي إستفادة قصوي من كل مرحلة تسويقية نجاح خدماتنا في إحتلال عملائنا قمة المنافسة في مجالاتهم سواء على مواقع التواصل الاجتماعى او الظهور فى محرك البحث جوجل .
إذا أردت أن تصبح أحد عملاء شركة ويب مصر للتسويق الإلكتروني فلا تنظر إلي عروض الحملات التسويقية من الجانب المادي بقدر ما تنظر إلي الطريقة التى ستجلب لك العملاء وإشهار العلامة التجارية لك وتحقيق أعلي معدل مبيعات من تلك الطرق التسويقية .
• مهارة وخبرة فريق العمل والإدارة :
تمتلك شركة ويب مصر للتسويق الإلكتروني إدارة وفريق عمل متكامل يتميز بالخبرة والمهارة التي من شأنها تحقيق النجاح والاستمرارية فيه  هذا بالإضافة إلي روح التعاون والمصداقية في العمل والتي من خلالهما نسعي إلي تحقيق النجاح والشهرة والتفوق لعملائنا ومن ثم للشركة .
• الإستمرارية والحفاظ علي العملاء :
أصعب ما في النجاح هو المحافظة علية والإستمرار فية , فمن الممكن أن يصعد الإنسان بعمله إلي أعلي القمم ولكن لا يمكنة البقاء فيها طويلا . فهدف شركة ويب مصر للتسويق الإلكتروني هو بقاء عملائها في أعلي القمم التنافسية .
• شعارنا :
لا علاقة للنجاح بما نكسبه في الحياة أو تنجزه لنفسك , فالنجاح هو ما تفعله للآخريين .
• العلاقة مع أصحاب شركة ويب مصر :
لا نطلق علي من يتعامل معنا عميل لنا , بل هو صاحب الشركة , فكامل موظفيين الشركة يعملون من أجل تحقيق النجاح والشهرة لك وتحقيق أعلي معدل مبيعات بالإضافة إلي الإستمرار في النجاح , وهذا ما يجعلك صاحب شركة وليس مجرد عميل .
• الخبرة العملية والعلمية :
تلعب الخبرة بنوعيها دورا هاما في نجاح كافة المجالات والأعمال , ولكن إذا أضفت لها المهارة تصبح من المميزات ومن أساسيات النجاح والتقدم وهذا كله بعد التوفيق من عند الله
للتواصل والاستفسار اتصل الان:
00201010974723
whatsapp : 01010974723
وحقق التواصل مع عملائك باحترافية

رقم الاعلان:
302905
السعر:
3500
التليفون:
00201010974723
احر تحديث:
26/10/2017
بيانات المعلن webmisr

webmisr
التليفون 00201010974723 راسل المعلن كتابة رسالة

التعليقات
اسمك
بريدك الالكتروني
التعليق