مشاكس - الاعلانات المبوبة اعلانات مبوبة بجد



امتلك شقة فاخرة بعائد استثماري مميز في دبي





يقع في أكثر المناطق المرغوبة ، مدينة الشيخ محمد بن راشد في ميدان. يوفر هذا المشروع السكني بعيد المنال نمط حياة حضري أنيق مع مناطق معيشة واسعة وفريدة من نوعها تتميز بالمتعة والرفاهيه. وتوفر للمقيمين فرصة لتجربة وسائل الراحة الراقية والتصميمات الداخلية الأنيقة ونظام تهوية جيد بحيث يمكن للجميع التمتع بحياة مريحة وفاخرة.

أهم مايميز المشروع :
الأسعار المنافسة وخطة الدفع المرنه
تملك حر ودفعة أولى 5% فقط و 70% عند الإستلام
استوديوهات واسعة وشقق من غرفة نوم وصالة
الإستدوهات تسلم مفروشة
يقع في مدينة محمد بن راشد في ميدان
تصميم أنيق
التسليم في الربع الثالث 2020

الموقع :
يقع في مدينة محمد بن راشد في ميدان ، ويوفر الإقامة الحضرية الأنيقة مع ثروة من وسائل الراحة. سيستمتع سكان هذا الحي الفاخر بالترفيه والاستجمام دون حدود. استكشف الراحة والمتعة مع خيارات متاجر البيع بالتجزئة الممتازة وأماكن الطعام الممتازة المحيطة بالمنطقة.
مدينة الشيخ محمد بن راشد هي وجهة ممتازة وممتازة للأعمال والرياضة ونمط الحياة الفاخرة. تغطي ميدان مساحة إجمالية تبلغ 47 مليون قدم مربع في قلب دبي وتتألف من فيلات ومباني متعددة الاستخدامات

للحجز والاستفسار : 00971555785757

كلمات بحث

شقق










التقييم: |0 تعليق

اضف سيرتك الذاتية مجانا اعلانك مجانا علي مبوبة تابعنا علي فيسبوك




التعليقات علي امتلك شقة فاخرة بعائد استثماري مميز في دبي

اسمك
بريدك الالكتروني
التعليق
هل تعلم أن تسجيل العضوية في موقعنا مجاني ويمنحك العديد من المزايا مثل الحصول علي التنبيهات وعرض ملفك الشخصي وسيرتك الذاتية بجوار اسمك (سجل الان)

يقع في أكثر المناطق المرغوبة ، مدينة الشيخ محمد بن راشد في ميدان. يوفر هذا المشروع السكني بعيد المنال نمط حياة حضري أنيق مع مناطق معيشة واسعة وفريدة من نوعها تتميز بالمتعة والرفاهيه. وتوفر للمقيمين