مشاكس - الاعلانات المبوبة اعلانات مبوبة بجد



EXp 5000جهاز





 

http://www.gmdlocators.com

 

EXp 5000 جهاز القياس الأحدث تقنيا وتم تصميمه للاستعمال المحترف.

من خلال نظارات الفيديو بامكانك مشاهدة الأجسام المدفونة مثل الصناديق، المعادن ، الانابيب وأيضا التجاويف والغرف تحت سطح الأرض التي تصبح مرئية فورا عند البدء بالبحث ونظارات الفيديو محسنة للعمل أثناء الليل وتحمي أيضا خلال النهار من اشعة الشمس.

EXp 5000 يتضمن وحدة تحكم قابلة للفصل بسهولة وبشريط حمل يجعل الأمر أكثر سهولة للإستعمال في المناطق المختلفة بأجهزته المضغوطة ، الادة أيضا سهلة للمعالجة في الأراضي التي تكون صعبة للدخول.

يسمح الجهاز بالقياس إلى عمق يصل إلى 25 م. كلّ البيانات المسجّلة تتوفر فورا من خلال الوحدة المتكاملة وتصبح مرئية من خلال نظارات الفيديو. إنّ كمية المقاييس المحتملة المحدودة غير محددة أمكانية التخزين 64 ميغابايت. كلّ البيانات المقاسة المجمّعة يمكن أن تحوّل بعد ذلك إلى جهاز الكمبيوتر لتحليل النتائج بشكل محترف في البرنامج الثلاثي الأبعاد. إن تاريخ ووقت التمثيل التخطيطي متوفر آليا. 

يحيل مستلم جي بي إس المتكامل كلّ مقياس مسجّل إلى منطقته المدروسة الملائمة. نظام جي بي إس يمكن أن يستعمل للإبحار إلى أيّ مكان.

مواصفات الجهاز

معالجة سريعة للبيانات التي تم قياسها 
الجهاز قادر على أخذ القياسات بدقة عالية,تتم معالجة جميع البيانات المسجلة على الفور من خلال جهاز الكمبيوتر وتصبح مرئية من خلال نظارات الفيديو, 
مجال القياس غير محدود بل محدود فقط من سعة الذاكرة التي تصل الى 256 ميغابايت ويمكن بعد ذلك نقل جميع البيانات المقاسة إلى الكمبيوتر لتحليلها باستخدام برنامج Visualizer 3D.في كل رسم بياني 
- التاريخ و الوقت 
- الهوائيات المستعملة 
يتم الحفظ تلقائيا ,التاريخ والوقت يمكن تعديلها وفقا للمنطقة الزمنية

 

الوكيل المصرى لشركة OKM الالمانية 
Ground Metal Detectors Co.

ت/ 0233454958
م/ 01200779812 - 01011333574

 










التقييم: |0 تعليق

اضف سيرتك الذاتية مجانا اعلانك مجانا علي مبوبة تابعنا علي فيسبوك




التعليقات علي EXp 5000جهاز

اسمك
بريدك الالكتروني
التعليق
هل تعلم أن تسجيل العضوية في موقعنا مجاني ويمنحك العديد من المزايا مثل الحصول علي التنبيهات وعرض ملفك الشخصي وسيرتك الذاتية بجوار اسمك (سجل الان)

 

http://www.gmdlocators.com

 

EXp 5000 جهاز القياس الأحدث تقنيا وتم تصميمه للاستعمال المحترف.

من