مشاكس - الاعلانات المبوبة اعلانا مبوبة مجانية




تقييم: |0 تعليق



اولا:

 التاريخ العريق للشركة فى انظمة الامن والحماية تأسست شركة رويال لانظمة المراقبة والالنذار  بهدف إنشاء وتطوير كافة الحلول الامنية منذ عام 2011 فى سوق الأعمال و سابقة اعمالنا فى العديد من قطاعات الاعمال سواء الحكومى او القطاع الخاص فى جميع الجهات سواء  المصانع أو المستشفيات او المدارس او الشركات هى رصيد شركتنا من الثقة التى تولدت لدى عملائنا من واقع التعامل الفعلى مع الشركة وما وجدوه من الجدية و الصدق فى التعامل و الخبرة المتوفرة  .

ثانيا :

لدينا مهندسين متخصصين  على اعلى درجة من الكفاءة  والخبرة والتطوير يتابعون الجديد فى تكنولوجيا الامن والحماية لتوفيره لعملائنا  لايجاد افضل حلول بما يتناسب مع كل عميل  و يحقق له افضل حل باقل سعر .

ثالثا :

لدينا فنيين من ذوي الخبرة  المدربين على انجاز ادق وأفضل التركيبات الامنية بما يحقق سرعة الاداء و دقة التنفيذ للمشروعات .

رابعا :

تعتمد الشركة على توفير اعلى درجات الجودة  للمنتجات او مستلزمات التركيب التى تتعامل بها و يتحقق ذلك من خلال تعاملها مع الماركات العالمية التى لها وكلاء فعليين لديهم قطع الغيار و طاقم الاصلاح المدرب على حل المشاكل التى قد تظهر بعد التركيب .

خامسا :

تقوم الشركة لدينا بأعطاء العميل ضمانا لمدة عام كامل على جميع الانظمة التى تقوم بتركيبها .

سادسا :

تقدم الشركة افضل خدمات ما بعد البيع من خلال :

- التعاقد على عمل عقود صيانة دورية للشبكات التى قامت بتنفيذها بما يضمن استمرار صلاحية النظام و عمله بكفاءة مستمرة .

- امكانية عقد دورات تدريبية للعاملين فى المؤسسات او الشركات  على تشغيل النظام الذى تم تركيبه .

- امكانية الدعم الفنى باكثر من وسيلة اتصال بالعميل بما يحقق حل المشكلة او الاستفسار لدى العميل .

- اماكنية قيام مندوبينا بزيارة اماكن التركيب للتاكد من سلامة التركيبات و رفع كفاءة  و تحديث النظام فى حالة الاحتياج الى تطوير النظام السابق تركيبه .

 خدمة العملاء:

توفر الشركة خدمة عملاء تعمل على مساعدة العميل بكل سهولة و تلقي جميع البلاغات و ارسال الدعم الفني له في أسرع وقت و اعطاء العميل كل المعلومات التي يريد معرفتها .

رقم الاعلان:
311791
السعر:
1
التليفون:
01224179788
احر تحديث:
13/10/2019
بيانات المعلن basma17

basma17
التليفون 01224179788 راسل المعلن كتابة رسالة

التعليقات
اسمك
بريدك الالكتروني
التعليق