مشاكس - الاعلانات المبوبة اعلانا مبوبة مجانية




تقييم: |0 تعليق



بعد دراسة التجارة الإلكترونية (خصوصًا التسويق الإلكتروني) طبقت نقاطًا فعّالة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات، بكتابة (30) طريقة أو تعليقًا في مواقع إلكترونية عدّة، ثم جاءت فكرة الكتاب (62 ص) فئة كتب التسويق وبالأخص كتب التسويق الإلكتروني.

فوائدك: زيادة زوار موقعك الإلكتروني ومتابعينه، وتحسين ترتيبه؛ وزيادة أرباحك الإعلانية، وبيع منتجاتك/خدماتك، وبيع منتجات/خدمات غيرك.

يسعدني استلامك لعيّنتك بالمجان:
https://goo.gl/eP57qm

سارع بانضمامك لأكثر من (500) قارئ لنسختي الكتاب في أكثر من (10) دول عبر طلبك لكتابك الإلكتروني المحدّث "PDF"؛ لتفوز بدعم فني مجاني للرد عن أي سؤال يخصه (هديتك 1)، ولأول (100) عميل لمدة (10) أيام، ثم (7) لاحقًا.

احصل على كتابك، ودعمك، ومفاجأة (هديتان). قد تظن أنك ستستثمر (10) دولارات؛ لتطوير ذاتك وعملك، لكنك ستستثمر فقط (5) دولارات أو ما يعادل وجباتك اليومية؛ لأنك (كعميل مميز لدي) تستحق الأفضل.

يمكن إلغاء طلبك خلال يوم بعد استلامك إن لم ترضَ عنه.

 

يُرجى زيارة الرابط التالي:

 

https://khamsat.com/training/learn-marketing/540869-كتاب-30-طريقة-للتسويق-الإلكتروني-عبر-التعليقات-أول-كتاب-من-نوعه?r=330997

رقم الاعلان:
313070
السعر:
5
التليفون:
احر تحديث:
08/03/2021
بيانات المعلن أسامة حمدي

أسامة حمدي
راسل المعلن كتابة رسالة

أسامة حمدي
مُعلِّم لغة انجليزية (2009م وحتى الآن)، مُصمِّم مُدوَّنة لتعليم اللغة الإنجليزية (2013م)، كاتب مائة مقال تقريبًا في عدد من المواقع الإلكترونية (2013م وحتى الآن). المهارات: تصميم وتطوير وتسريع مُدوَّنات «بلوجر»، تهيئة المواقع الإلكترونية لمُحرِّكات البحث، التسويق الإلكتروني عبر مواقع الإعلانات المُبوَّبة ومجموعات «فيسبوك». المؤهلات: «ليسانس» آداب - جامعة الإسكندرية - مِصر، «دبلومة» تسويق إلكتروني مُصغَّرة، أساسيات التسويق الرقمي - برنامج مهارات من «جوجِل»، وعدد من الدورات التدريبيَّة. الكتب: «30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات».

https://goeng4u.blogspot.com

كلمات بحث

التعليقات
اسمك
بريدك الالكتروني
التعليق