مشاكس - الاعلانات المبوبة اعلانات مبوبة بجد




التقييم:4 |2 تعليق

مميزات علاج ويعالج منها اامراض العظام المستعصية جدااااا والتى



مميزات علاج



ويعالج منها اامراض العظام المستعصية جدااااا والتى ليس لها علاج

1 الالم المفاصل 2 الالم الروماتيزم 3 الالم فقرات الظهر


مما يتكون هو عباره مجموعة من الاعشاب الطبية




يتركب العمود الفقري من فقرات ترتبط معاً بواسطة أحزمه وعضلات ويفصل الفقرات عن بعضها الواح غضروفيه تساعد الفقرات على الاتزان, وتكسبها ليونه. ويتركب الغضروف من قسمين خارجي وداخلي الغضروف الخارجي من ماده صلبه يشبه الخاتم, والداخلي طري ليّن. وكل الاعصاب التي ترتبط باعضاء الجسم تخرج من بين هذه الفقرات.
لا تعتبر آلام الظهر مرضا بحدّ ذاتها, وإنما كمجموعة أعراض تأتي من مصادر مختلفه: مشاكل في العمود الفقري مشاكل في جهاز البول, مشاكل في المبيض والرحم وغيرها.
نميز بين الم ظهر سفلي وبين الم ظهر علوي. ونعني بالقسم السفلي, من العجز وحتى وسط الظهر. والعلوي مقابل الاكتاف وحتى قاعدة الرأس.









ما هي أسباب آلام الظهر السفلي ؟




اسباب ميكانيكيه مثل شد احزمه او عضلات منتشر عند الشباب وتعرف ظهر ماسك , تظهر مثل هذا الآلام بعد يوم عمل شاق, او نشاط جسماني كبير او نتيجة تلوث فيروسي, وخاصة في جهاز التنفس العلوي وعادة يزول هذا الالم خلال ايام معدوده.


ظهور الدّسك اكثر من يعانون منه هم ابناء 30 50 . من مسببات مثل سقوط, انحناء لرفع ثقل, يحدث في الدسك تغيرات تسبب ضغطا على جذر العصب الذي يخرج من بين الفقرات. وبعد هذا تحدث استجابه رد فعل بالتهاب مؤلم جداً في الجزء الاسفل من الظهر, ثم ينزل الالم الى الرجل كلها اوالسّاق فقط والقدم او الاصابع, احيانا يصحب الالم نمنمه. يتفاقم الالم عند السعال والعطاس.





تآكل الدسك وانسحاقه التدريجي


غالبا ما يحدث هذا في جيل 40 فما فوق, وخاصة عند الذين يعملون اعمالا جسمانيه شاقه مثل السائقين والحمّالين وغيرهم.


ومميزات هذا الالم انه يتركز في القسم الاسفل من الظهر, وقد يمتد الى العجز والفخذ. عادة يتفاقم مساءً, ويصعب معه السير مسافه طويله لشعور بتيبس عضلات الظهر, وحركه مقيده.


تسمم واورام – في هذه الحاله الالم شديد جداً, ويتضاعف مع الوقت يصحبه قلق ومشاكل في النوم, واحيانا ترتفع حرارة الجسم عرق, دوخه, غثيان, هبوط في الوزن, امساك, آلآم بطن.


الوقايه :


امتنعوا في الاساس عن الانحناء بظهر مائل, ويوصى بالانحناء مع المحافظه على ظهر مستقيم. احرصوا على ان لا ترفعوا اثقالا كبيره. وليكن الثقل ملاصقا للجسم, وعند انزاله يكون الظهر مستقيما.


مارسوا التمارين الرياضيه الخفيفه, من اجل الحفاظ على مرونه وقوه وثبات.


على الاشخاص الذين يجلسون ساعات طويله ان يحصلوا عل كرسي ظهره عمودي منتصب ليدعم الظهر, ويقفوا منتصبين ويحركوا اجسامهم بين ساعة واخرى.

مميزات علاج



ويعالج منها اامراض العظام المستعصية جدااااا والتى ليس لها علاج

1 الالم المفاصل 2 الالم الروماتيزم 3 الالم فقرات الظهر


مما يتكون هو عباره مجموعة من الاعشاب الطبية
عجيبه والسحرى وخاليه من اي مواد كماويه يعالج كل هذه الالم فى اقل من ثلاثة ايام
رقم الاعلان:
82634
السعر:
300
التليفون:
مرات المشاهدة:
13768
احر تحديث:
06/10/2010
بيانات المعلن

كلمات بحث









التعليقات
  • تعليق بواسطة مائدة محمود مائدة محمود

    يا ناس ارحموني انا عندي فقرات اريد علاج ساعدزني

  • تعليق بواسطة ساره الفيومي ساره الفيومي

    يا اخوان انا اريد الذهاب الى الاردن كيف احصل على عنوان هذا الرجل الف شكر

اسمك
بريدك الالكتروني
التعليق
هل تعلم أن تسجيل العضوية في موقعنا مجاني ويمنحك العديد من المزايا مثل الحصول علي التنبيهات وعرض ملفك الشخصي وسيرتك الذاتية بجوار اسمك (سجل الان)