مشاكس - الاعلانات المبوبة اعلانا مبوبة مجانية




تقييم: |2 تعليق



تطلب شركات الاتصالات في مصر سيارات لتوصيل موظفيها وتلبية احتياجات عملائها، ونحن نوفر هذه الخدمة بشكل مريح وفعال. تتوفر لدينا عقود لمدة سنة إلى ثلاث سنوات لتأجير السيارات بالسائق أو بدونه، حيث تعمل السيارة 8 ساعات يومياً فقط.

نقبل جميع أنواع السيارات الملاكي، ويمكن للسائق أن يأخذ عطلة يومي الجمعة والسبت. نحن نوفر جميع الضمانات اللازمة للعميل، ويتم توفيرها عند التوقيع على العقد.

لايشترط بـأنـ تكونـ الـسياره سيفتـي .( .2 أيرباج + ABS .لايهم ) مهندسـ واحد مـوجود معكـ بالسياره . لا يتطلبـ عمل تحاليل وكورساتـ . الاهم انـ تكون السياره بحالة جيدة كاوتش نظيف وحاله جيدة

إضافةً إلى ذلك، تعلن شركات الاتصالات عن حاجتها لسيارات جديدة في عام 2023، ويمكن للأفراد الراغبين في توفير سياراتهم التقدم لتلبية هذه الحاجة. يمكنك التقدم بسيارتك الخاصة للتأجير معنا لتحقيق أرباح إضافية، حيث تتاح لك فرصة الحصول على عقد تأجير لمدة 5 سنوات مع شركتنا في التجمع الخامس، سواء كانت السيارة بالسائق أو بدونه. نحن نضمن أن تكون جميع البنود الموجودة في العقد مريحة ومضمونة بنسبة 100٪ للعميل. يتم توفير جميع الخدمات اللازمة للسيارة، بما في ذلك زيت المحرك والبنزين والصيانة، ويمكن للعميل الحصول على تقرير شهري عن السيارة.

إذا كنت ترغب في تحقيق دخل إضافي من خلال تأجير سيارتك، أو إذا كنت بحاجة إلى سيارة لتلبية احتياجات عملك، فلا تتردد في التواصل معنا الآن للحصول على أفضل خدمة تأجير السيارات.

 

خطوات التسجيل

اترك تعليق

قم بعمل مشاركة للموضوع

رقم الاعلان:
313919
السعر:
27500
التليفون:
احر تحديث:
بيانات المعلن Hossam Sayed

Hossam Sayed
راسل المعلن كتابة رسالة

Hossam Sayed
.

التعليقات
  • تعلق بواسطة عدوى ربيع زكى محمد عدوى ربيع زكى محمد

    العمل بعربيه أفيو ت 01124868881

  • تعلق بواسطة عدوى ربيع زكى محمد عدوى ربيع زكى محمد

    عمل بالسياره أفيو 2007 بحاله جيده

اسمك
بريدك الالكتروني
التعليق